سيارة رودستر (سيارة مكشوفة بمقعدين) Ford Thunderbird

















































































































≈ TND 144,000.000
إذا قررت شراء المعدات بسعر منخفض، فتأكد أنك تتواصل مع البائع الحقيقي. اكتشف أكبر قدر ممكن من المعلومات عن مالك المعدات. تتمثل إحدى طرق الغش في تقديم نفسك كشركة حقيقية. إن ساورك شك، أخبرنا عن ذلك من أجل تشديد الرقابة وذلك من خلال نموذج التعليقات.
قبل أن تقرر القيام بالشراء، احرص على مراجعة العديد من عروض البيع بعناية لفهم متوسط تكلفة المعدات التي اخترتها. إذا كان سعر العرض الذي أعجبك أقل بكثير من عروض مشابهة، ففكر في الأمر بتأنٍ. قد يكون هناك فرق أسعار هائل يشير إلى عيوب مخفية أو أن البائع يحاول ارتكاب أعمال احتيالية.
ابتعد عن شراء المنتجات التي يكون سعرها مختلف بشدة عن متوسط السعر لمعدات مشابهة.
لا توافق على الوعود المثيرة للشكوك والبضائع المدفوعة مسبقًا. إن ساورك شك، فلا تخاف من طلب توضيح التفاصيل وأن تطلب صورًا ومستندات إضافية للمعدات وأن تفحص صحة التصديق على تلك المستندات وتطرح الأسئلة التي تساورك.
أكثر أنواع الاحتيال شيوعًا، قد يطلب البائعون غير المنصفون مبلغًا معينًا كعربون مسبق "لتحجز" حقك في شراء المعدات. وبالتالي يستطيع المحتالون تجميع مبلغًا ضخمًا ثم يختفون ولا تستطيع التواصل معهم بعد ذلك.
- إرسال الدفعة المسبقة إلى البطاقة
- لا تقم بالدفع المسبق بدون مستندات ورقية تؤكد عملية تحويل الأمول إذا ساورك أي شك في البائع خلال التواصل.
- إرسال إلى حساب "الوصي" “Trustee”
- هذا الطلب ينبغي أن يكون بمثابه إنذار فأنت على الأرجح تتواصل مع شخص محتال.
- إرسال إلى حساب الشركة باسم مشابه
- توخّ الحذر، فقد يختفي المحتالون أنفسهم أيضًا خلف شركات معلومة أو يدخلون تغييرات طفيفة على الاسم. لا تحول الأموال إذا ساورك شك في اسم الشركة.
- استبدال البيانات الخاصة في فاتورة شركة حقيقية
- قبل التحويل، تأكد أن البيانات المحددة صحيحة وأنها ترتبط أو لا ترتبط بالشركة المحددة.
Owner before me was a car mechanic and had done a lot with brakes and miscellaneous as well as painting the car. For the last 25 years with the first owner, The car had been in a show room and had not been driven , this meant that the engine had corroded in the cylinders and there was poor compression. I took the engine out after it arrived in Norway and howned the block, leveled the heads and changed all the inner parts in the engine.
The car appears to be completely, all of the instruments, brakes, steering and lights work as they should. It didn't come with the soft top, so I bought one new from the USA (tan colored ) and with a swingable auxiliary structure to make it easier to open the soft top. In addition, I have constructed a wind shield screen behind the seat back which dampers the draft on the neck when driving open ( see the pictures). Otherwise, I have made a number of renewed and replacement of parts that I thought were necessary.
The car has been in my heated garage as long as it has been in Norway. The car appears as a great collector's item and is registered as worthy of preservation. As an almost 70-year-old veteran sports car, it is both easy to drive, strong, sporty and good to drive. The soundscape from 2 x exhaust emissions enhances the driving experience to the maximum. There is hardly a more typical sports car icon that signals American car history better. This is a unique opportunity for those looking for an original 1967 T-bird, which rarely appears on the market.
Please contact us by phone or e-mail for more details.
Don Baliszewski, tlf. 0047 98871649. e-mail : إظهار قائمة الأسماء
Odd K. Buraas tlf. 0047 95804390 e-mail : إظهار قائمة الأسماء