قضيب جر الطائرة HYDRO EMOVER / ELECTRIC PROTOTYPE









































إذا قررت شراء المعدات بسعر منخفض، فتأكد أنك تتواصل مع البائع الحقيقي. اكتشف أكبر قدر ممكن من المعلومات عن مالك المعدات. تتمثل إحدى طرق الغش في تقديم نفسك كشركة حقيقية. إن ساورك شك، أخبرنا عن ذلك من أجل تشديد الرقابة وذلك من خلال نموذج التعليقات.
قبل أن تقرر القيام بالشراء، احرص على مراجعة العديد من عروض البيع بعناية لفهم متوسط تكلفة المعدات التي اخترتها. إذا كان سعر العرض الذي أعجبك أقل بكثير من عروض مشابهة، ففكر في الأمر بتأنٍ. قد يكون هناك فرق أسعار هائل يشير إلى عيوب مخفية أو أن البائع يحاول ارتكاب أعمال احتيالية.
ابتعد عن شراء المنتجات التي يكون سعرها مختلف بشدة عن متوسط السعر لمعدات مشابهة.
لا توافق على الوعود المثيرة للشكوك والبضائع المدفوعة مسبقًا. إن ساورك شك، فلا تخاف من طلب توضيح التفاصيل وأن تطلب صورًا ومستندات إضافية للمعدات وأن تفحص صحة التصديق على تلك المستندات وتطرح الأسئلة التي تساورك.
أكثر أنواع الاحتيال شيوعًا، قد يطلب البائعون غير المنصفون مبلغًا معينًا كعربون مسبق "لتحجز" حقك في شراء المعدات. وبالتالي يستطيع المحتالون تجميع مبلغًا ضخمًا ثم يختفون ولا تستطيع التواصل معهم بعد ذلك.
- إرسال الدفعة المسبقة إلى البطاقة
- لا تقم بالدفع المسبق بدون مستندات ورقية تؤكد عملية تحويل الأمول إذا ساورك أي شك في البائع خلال التواصل.
- إرسال إلى حساب "الوصي" “Trustee”
- هذا الطلب ينبغي أن يكون بمثابه إنذار فأنت على الأرجح تتواصل مع شخص محتال.
- إرسال إلى حساب الشركة باسم مشابه
- توخّ الحذر، فقد يختفي المحتالون أنفسهم أيضًا خلف شركات معلومة أو يدخلون تغييرات طفيفة على الاسم. لا تحول الأموال إذا ساورك شك في اسم الشركة.
- استبدال البيانات الخاصة في فاتورة شركة حقيقية
- قبل التحويل، تأكد أن البيانات المحددة صحيحة وأنها ترتبط أو لا ترتبط بالشركة المحددة.
معلومات الاتصال بالبائع



Marke: HYDRO
PROTOTYPE EMOVER / ELECTRIC
DESCRIPTION
The object of realisation is a prototype with the application "train machine
for aircraft movement" at an airport. This is a first built design study and a first
and a first technical realisation of the tractor drive incl. battery technology
chassis
tractor shell and operation with driver's cab and controls
Condition
The prototype is not ready to drive and is not operational. The prototype was driven approx. 200
m in 2019 and the function has been decommissioned since decommissioning
The tractor unit has the following external dimensions approx. LxWxH: 10.35 m x 4.85 m x 1.55 m
Weight between 52 tonnes and 60 tonnes (no guarantee)
6 electrically driven rotating drive wheels
each with 120 kW drive power
High-voltage lithium-ion battery with 195 kWh capacity (condition and specifications without guarantee)
Hydraulic unit for controlling the running gear and coupling unit
All components built in 2018/2019
The object has been in storage since October 2019
GRP housing has been dismantled
Without connecting claws Aircraft landing gear (as can be seen in the pictures
these are not
part of the auction)
Documentation: Incomplete component list with little to no information on
type designation or article numbers of the installed components
no circuit diagrams
available
no construction plans or technical drawings available. No CAD data
available
Dismantling
The object can be dismantled into 6 units. For dismantling
electrical cables must be
lines must be dismantled/disconnected. Hydraulic lines must be disconnected for disassembly
must be disconnected. A crane must be used for dismantling
Main components
Box construction made from a steel structure
6 drives from Bosch Rexroth with control/inverter for Bosch drives
Remote control from HBC-Radiomatic
Slewing drives from IMO Antriebstechnik
Planetary gearboxes from IMO Antriebstechnik
Steering motors from VSM Antriebstechnik GmbH
High-voltage battery from Leclanché S.A
And other components from Sick
Lenze
HYDAC
Tecsis
Find more here
إظهار قائمة الأسماء
Contact us at
إظهار قائمة الأسماء