شاحنة مقفلة GMC CCKW 353 CCKW 353 Banjo axle GMC CCKW 353 Banjo axle























≈ TND 53,080.000
إذا قررت شراء المعدات بسعر منخفض، فتأكد أنك تتواصل مع البائع الحقيقي. اكتشف أكبر قدر ممكن من المعلومات عن مالك المعدات. تتمثل إحدى طرق الغش في تقديم نفسك كشركة حقيقية. إن ساورك شك، أخبرنا عن ذلك من أجل تشديد الرقابة وذلك من خلال نموذج التعليقات.
قبل أن تقرر القيام بالشراء، احرص على مراجعة العديد من عروض البيع بعناية لفهم متوسط تكلفة المعدات التي اخترتها. إذا كان سعر العرض الذي أعجبك أقل بكثير من عروض مشابهة، ففكر في الأمر بتأنٍ. قد يكون هناك فرق أسعار هائل يشير إلى عيوب مخفية أو أن البائع يحاول ارتكاب أعمال احتيالية.
ابتعد عن شراء المنتجات التي يكون سعرها مختلف بشدة عن متوسط السعر لمعدات مشابهة.
لا توافق على الوعود المثيرة للشكوك والبضائع المدفوعة مسبقًا. إن ساورك شك، فلا تخاف من طلب توضيح التفاصيل وأن تطلب صورًا ومستندات إضافية للمعدات وأن تفحص صحة التصديق على تلك المستندات وتطرح الأسئلة التي تساورك.
أكثر أنواع الاحتيال شيوعًا، قد يطلب البائعون غير المنصفون مبلغًا معينًا كعربون مسبق "لتحجز" حقك في شراء المعدات. وبالتالي يستطيع المحتالون تجميع مبلغًا ضخمًا ثم يختفون ولا تستطيع التواصل معهم بعد ذلك.
- إرسال الدفعة المسبقة إلى البطاقة
- لا تقم بالدفع المسبق بدون مستندات ورقية تؤكد عملية تحويل الأمول إذا ساورك أي شك في البائع خلال التواصل.
- إرسال إلى حساب "الوصي" “Trustee”
- هذا الطلب ينبغي أن يكون بمثابه إنذار فأنت على الأرجح تتواصل مع شخص محتال.
- إرسال إلى حساب الشركة باسم مشابه
- توخّ الحذر، فقد يختفي المحتالون أنفسهم أيضًا خلف شركات معلومة أو يدخلون تغييرات طفيفة على الاسم. لا تحول الأموال إذا ساورك شك في اسم الشركة.
- استبدال البيانات الخاصة في فاتورة شركة حقيقية
- قبل التحويل، تأكد أن البيانات المحددة صحيحة وأنها ترتبط أو لا ترتبط بالشركة المحددة.
معلومات الاتصال بالبائع

















Marke: GMC
Typ: CCKW 353
Achsen: Banjoachsen 6x6
Herkunft/Lieferort: Norwegen
Niederlande Import 2024
Motor: 6-Zylinder-Benzinmotor GM 270ci
Der Motor läuft gut, das Getriebe schaltet gut, die Bremsen funktionieren.
elektrische Anlage original 6 Volt.
Vergaser überholt.
einige kleinere Lecks am Getriebe und Verteilergetriebe.
aber nichts Schockierendes.
Reifen 80% aber alt.
Bei Fragen können Sie sich gerne an uns wenden.Holland Trading Transport and Repair bv Korte Venen 28 Steenwijk 8331 TH Netherlands request mail. us إظهار قائمة الأسماء more foto s see the web site إظهار قائمة الأسماء
call william +31.641883344 of oene +31.653862003
= Weitere Informationen =
Allgemeine Informationen
Kabine: Tag
Getriebe
Getriebe: CCKW, 5 Gänge, Schaltgetriebe
Achskonfiguration
Maximale Vorderachslast: 2330 kg
Hinterachse 1: Max. Achslast: 2350 kg
Hinterachse 2: Max. Achslast: 2350 kg
Umwelt
Emissionsklasse: Euro 0
Zustand
Allgemeiner Zustand: sehr gut
Technischer Zustand: sehr gut
Optischer Zustand: sehr gut
Schäden: keines
Førerhus: day cab
Maks. frontakselbelastning: 2330 kg
Bagaksel 1: Maks. akselbelastning: 2350 kg
Bagaksel 2: Maks. akselbelastning: 2350 kg
Emissionsklasse: Euro 0
Overordnet stand: meget god
Teknisk stand: meget god
Visuelt udseende: meget god
Brand: GMC
Type: CCKW 353
Axles: Banjo axles 6x6
Origin/delivered in: Norway
Imported to the Netherlands 2024
Engine: 6 cylinder Petrol engine GM 270ci
Engine runs well, transmission shifts well, brakes are functional.
Electrical system original 6 volt.
Carburetor rebuilt.
A few small leaks in transmission and transfer case.
But nothing shocking.
Tires 80% but old.
Questions, please feel free to contact us. Holland Trading Transport and Repair bv Korte Venen 28 Steenwijk 8331 TH Netherlands request mail. us إظهار قائمة الأسماء more foto s see the web site إظهار قائمة الأسماء
call william +31.641883344 of oene +31.653862003
= More information =
General information
Cab: day
Transmission
Transmission: CCKW, 5 gears, Manual gearbox
Axle configuration
Max. front axle load: 2330 kg
Rear axle 1: Max. axle load: 2350 kg
Rear axle 2: Max. axle load: 2350 kg
Environment
Emission class: Euro 0
Condition
General condition: very good
Technical condition: very good
Visual appearance: very good
Damages: none
Cabina: día
Transmisión
Transmisión: CCKW, 5 marchas, Cambio manual
Configuración de ejes
Carga máxima del eje delantero: 2330 kg
Eje trasero 1: Carga máxima del eje: 2350 kg
Eje trasero 2: Carga máxima del eje: 2350 kg
Medio ambiente
Clase de emisión: Euro 0
Estado
Estado general: muy bueno
Estado técnico: muy bueno
Estado óptico: muy bueno
Daños: ninguno
Marque : GMC
Type : CCKW 353
essieux : essieux banjo 6x6
Origine/livré en : Norvège
Importation des Pays-Bas 2024
Moteur : Moteur à essence 6 cylindres GM 270ci
Le moteur tourne bien, la transmission passe bien les vitesses, les freins sont fonctionnels.
système électrique d'origine 6 volts.
Carburateur reconstruit.
quelques fuites mineures sur la transmission et le boîtier de transfert.
mais rien de choquant.
pneus à 80% mais vieux.
Si vous avez des questions, n'hésitez pas à nous contacter. Holland Trading Transport and Repair bv Korte Venen 28 Steenwijk 8331 TH Netherlands request mail. us إظهار قائمة الأسماء more foto s see the web site إظهار قائمة الأسماء
call william +31.641883344 of oene +31.653862003
= Plus d'informations =
Informations générales
Cabine: jour
Transmission
Transmission: CCKW, 5 vitesses, Commande manuelle
Configuration essieu
Charge max. sur essieu avant: 2330 kg
Essieu arrière 1: Charge maximale sur essieu: 2350 kg
Essieu arrière 2: Charge maximale sur essieu: 2350 kg
Environnement
Classe d'émission: Euro 0
Condition
État général: très bon
État technique: très bon
État optique: très bon
Dommages: aucun
Merk: GMC
Type: CCKW 353
assen: Banjo assen 6x6
Herkomst/geleverd in: Noorwegen
Invoer nederland 2024
Motor: 6 cillinder Benzine motor GM 270ci
Motor loopt Goed, transmissie schakelt goed, remmen zijn functioneel.
electrisch systeem orgineel 6 volt.
Carburateur opnieuw opgebouwd.
enkele kleine lekkages aan transmissie en tussenbak.
maar niets schokkend.
banden 80% maar wel oud.
vragen, neemt u gerust contact op. Holland Trading Transport and Repair bv Korte Venen 28 Steenwijk 8331 TH Netherlands request mail. us إظهار قائمة الأسماء more foto s see the web site إظهار قائمة الأسماء
call william +31.641883344 of oene +31.653862003
= Bedrijfsinformatie =
Holland Trading B.V., een bloeiend internationaal opererende onderneming in gebruikt materieel; voornamelijk vrachtwagens, boormachines en aggregaten. Opgekocht in Nederland en vervolgens afgezet in Afrika, Oost-Europa en het Midden Oosten.
= Meer informatie =
Algemene informatie
Cabine: dag
Transmissie
Transmissie: CCKW, 5 versnellingen, Handgeschakeld
Asconfiguratie
Max. aslast voor: 2330 kg
Achteras 1: Max. aslast: 2350 kg
Achteras 2: Max. aslast: 2350 kg
Milieu
Emissieklasse: Euro 0
Staat
Algemene staat: zeer goed
Technische staat: zeer goed
Optische staat: zeer goed
Schade: schadevrij
Kabina: dzienna
Skrzynia biegów
Pędnia: CCKW, 5 biegi, Manualna skrzynia biegów
Konfiguracja osi
Maks. nośność osi przedniej: 2330 kg
Oś tylna 1: Maksymalny nacisk na oś: 2350 kg
Oś tylna 2: Maksymalny nacisk na oś: 2350 kg
Ochrona środowiska
Klasa emisji: Euro 0
Stan
Stan ogólny: bardzo dobrze
Stan techniczny: bardzo dobrze
Stan wizualny: bardzo dobrze
Uszkodzenia: brak
Cabina: dia
Transmissão
Transmissão: CCKW, 5 velocidades, Caixa de velocidades manual
Configuração dos eixos
Carga máx. do eixo dianteiro: 2330 kg
Eixo traseiro 1: Máx carga por eixo: 2350 kg
Eixo traseiro 2: Máx carga por eixo: 2350 kg
Ambiente
Classe de emissões: Euro 0
Estado
Estado geral: muito bom
Estado técnico: muito bom
Aspeto visual: muito bom
Danos: nenhum
Кабина: кабина без спального места (day)
Макс. нагрузка на переднюю ось: 2330 kg
Задний мост 1: Макс. нагрузка на ось: 2350 kg
Задний мост 2: Макс. нагрузка на ось: 2350 kg
Уровень выбросов: Euro 0
Общее состояние: очень хорошее
Техническое состояние: очень хорошее
Внешнее состояние: очень хорошее
Hytt: dag
Transmission
Transmission: CCKW, 5 växlar, Manuell
Konfiguration av axlar
Max. axellast för: 2330 kg
Bakaxel 1: Max. axellast: 2350 kg
Bakaxel 2: Max. axellast: 2350 kg
Miljö
Utsläppsklass: Euro 0
Delstat
Allmänt tillstånd: mycket bra
Tekniskt tillstånd: mycket bra
Optiskt tillstånd: mycket bra
Skada på fordon: skadefri