السيارات القاطرة DAF CF 410 + العربات نصف المقطورة شاحنة التبريد









































≈ TND 77,510.000
إذا قررت شراء المعدات بسعر منخفض، فتأكد أنك تتواصل مع البائع الحقيقي. اكتشف أكبر قدر ممكن من المعلومات عن مالك المعدات. تتمثل إحدى طرق الغش في تقديم نفسك كشركة حقيقية. إن ساورك شك، أخبرنا عن ذلك من أجل تشديد الرقابة وذلك من خلال نموذج التعليقات.
قبل أن تقرر القيام بالشراء، احرص على مراجعة العديد من عروض البيع بعناية لفهم متوسط تكلفة المعدات التي اخترتها. إذا كان سعر العرض الذي أعجبك أقل بكثير من عروض مشابهة، ففكر في الأمر بتأنٍ. قد يكون هناك فرق أسعار هائل يشير إلى عيوب مخفية أو أن البائع يحاول ارتكاب أعمال احتيالية.
ابتعد عن شراء المنتجات التي يكون سعرها مختلف بشدة عن متوسط السعر لمعدات مشابهة.
لا توافق على الوعود المثيرة للشكوك والبضائع المدفوعة مسبقًا. إن ساورك شك، فلا تخاف من طلب توضيح التفاصيل وأن تطلب صورًا ومستندات إضافية للمعدات وأن تفحص صحة التصديق على تلك المستندات وتطرح الأسئلة التي تساورك.
أكثر أنواع الاحتيال شيوعًا، قد يطلب البائعون غير المنصفون مبلغًا معينًا كعربون مسبق "لتحجز" حقك في شراء المعدات. وبالتالي يستطيع المحتالون تجميع مبلغًا ضخمًا ثم يختفون ولا تستطيع التواصل معهم بعد ذلك.
- إرسال الدفعة المسبقة إلى البطاقة
- لا تقم بالدفع المسبق بدون مستندات ورقية تؤكد عملية تحويل الأمول إذا ساورك أي شك في البائع خلال التواصل.
- إرسال إلى حساب "الوصي" “Trustee”
- هذا الطلب ينبغي أن يكون بمثابه إنذار فأنت على الأرجح تتواصل مع شخص محتال.
- إرسال إلى حساب الشركة باسم مشابه
- توخّ الحذر، فقد يختفي المحتالون أنفسهم أيضًا خلف شركات معلومة أو يدخلون تغييرات طفيفة على الاسم. لا تحول الأموال إذا ساورك شك في اسم الشركة.
- استبدال البيانات الخاصة في فاتورة شركة حقيقية
- قبل التحويل، تأكد أن البيانات المحددة صحيحة وأنها ترتبط أو لا ترتبط بالشركة المحددة.
معلومات الاتصال بالبائع



Tractor: DAF CF410 Euro6 from the end of 2015. Original, low mileage with a service book, low sleeper cab with 1 bed, air suspension, 12-speed automatic gearbox, air conditioning, dif. lock, lane change assistant, radio with Bluetooth, CB radio, central locking with remote control, etc. Tires 315/70R22.5 - 70%, net weight 7,793 kg, very good technical condition!
Kotschenreuther SKK121 semi-trailer from 2013 with an originally built-in Lamberet refrigerated truck also from 2013. STEERING AXLE!!! Refrigerated truck with internal dimensions of 10.40x2.46x2.05m - 25 euro pallets, closed with an aluminum BAR Cargolift 2.000kg, additionally with wide sliding side doors. Powerful Carrier Maxima 1300Mt diesel generator - two evaporators - at the front and rear, movable partition wall mounted to maintain two different temperatures in two chambers during transport. Possibility of deep freezing +/- 30 degrees, separate fuel tank for the aggregate. Net weight 7.500kg, tires 275/70R22.5 - approx. 50% tread thickness.
Very nice set, in very good technical condition, it has been driving as a set since new DAF, so everything fits. Thanks to the steering axle in the trailer and the shorter length, it is very maneuverable, ideal for distribution in the city.
Ciągnik: DAF CF410 Euro6 z końca 2015r. Oryginalny, niski przebieg z książką serwisową, kabina niska sypialna z 1 łóżkiem, zawieszenie pneumatyczne, skrzynia biegów automatyczna 12-biegowa, klimatyzacja, blokada mostu, asystent zmiany pasa ruchu, radio z bluetooth, CB radio, centralny zamek z pilota itp. Opony 315/70R22.5 - ok. 70% bieżnika, masa własna 7.793kg, bardzo dobry stan techniczny!
Naczepa Kotschenreuther SKK121 z 2013r z oryginalnie zabudowaną chłodnią Lamberet także z 2013r. OŚ SKRĘTNA!!! Chłodnia o wymiarach wewnętrznych 10,40x2,46x2,05m - 25 europalet, zamykana aluminiową windą BAR Cargolift 2.000kg, dodatkowo z boku odsuwane szerokie drzwi boczne. Mocny agregat spalinowy Carrier Maxima 1300Mt - dwa parowniki - z przodu i z tyłu, zamontowana ruchoma ściana grodziowa dla utrzymywania dwóch różnych temperatur w dwóch komorach w czasie transportu. Możliwość głębokiego mrożenia +/- 30 stopni, osobny zbiornik paliwa dla agregatu. Masa własna 7.500kg, opony 275/70R22.5 - ok. 50% grubości bieżnika.
Bardzo ładny zestaw, w bardzo dobrym stanie technicznym, jeździł w komplecie od nowości DAF-a, więc wszystko pasuje. Dzięki skrętnej osi w naczepie oraz krótszej długości jest bardzo zwrotny, idealny do dystrybucji w mieście. W Polsce maksymalne DMC ciągnika z naczepą 1-osiową to administracyjnie 28.000kg, co daje prawie 13t ładowności przy 25 paletach ładownych.
Komplet dokumentów do rejestracji. Możliwy kredyt lub leasing.