صهريج نصف مقطورة لنقل الغاز TiAPM Technoimpianti APM - typ LNG





إذا قررت شراء المعدات بسعر منخفض، فتأكد أنك تتواصل مع البائع الحقيقي. اكتشف أكبر قدر ممكن من المعلومات عن مالك المعدات. تتمثل إحدى طرق الغش في تقديم نفسك كشركة حقيقية. إن ساورك شك، أخبرنا عن ذلك من أجل تشديد الرقابة وذلك من خلال نموذج التعليقات.
قبل أن تقرر القيام بالشراء، احرص على مراجعة العديد من عروض البيع بعناية لفهم متوسط تكلفة المعدات التي اخترتها. إذا كان سعر العرض الذي أعجبك أقل بكثير من عروض مشابهة، ففكر في الأمر بتأنٍ. قد يكون هناك فرق أسعار هائل يشير إلى عيوب مخفية أو أن البائع يحاول ارتكاب أعمال احتيالية.
ابتعد عن شراء المنتجات التي يكون سعرها مختلف بشدة عن متوسط السعر لمعدات مشابهة.
لا توافق على الوعود المثيرة للشكوك والبضائع المدفوعة مسبقًا. إن ساورك شك، فلا تخاف من طلب توضيح التفاصيل وأن تطلب صورًا ومستندات إضافية للمعدات وأن تفحص صحة التصديق على تلك المستندات وتطرح الأسئلة التي تساورك.
أكثر أنواع الاحتيال شيوعًا، قد يطلب البائعون غير المنصفون مبلغًا معينًا كعربون مسبق "لتحجز" حقك في شراء المعدات. وبالتالي يستطيع المحتالون تجميع مبلغًا ضخمًا ثم يختفون ولا تستطيع التواصل معهم بعد ذلك.
- إرسال الدفعة المسبقة إلى البطاقة
- لا تقم بالدفع المسبق بدون مستندات ورقية تؤكد عملية تحويل الأمول إذا ساورك أي شك في البائع خلال التواصل.
- إرسال إلى حساب "الوصي" “Trustee”
- هذا الطلب ينبغي أن يكون بمثابه إنذار فأنت على الأرجح تتواصل مع شخص محتال.
- إرسال إلى حساب الشركة باسم مشابه
- توخّ الحذر، فقد يختفي المحتالون أنفسهم أيضًا خلف شركات معلومة أو يدخلون تغييرات طفيفة على الاسم. لا تحول الأموال إذا ساورك شك في اسم الشركة.
- استبدال البيانات الخاصة في فاتورة شركة حقيقية
- قبل التحويل، تأكد أن البيانات المحددة صحيحة وأنها ترتبط أو لا ترتبط بالشركة المحددة.
معلومات الاتصال بالبائع

















Maximum pressure service: 7 bar
Geometric capacity: 52.500 lts
Weight of LNG: 19.300 kg (γ = 0,44 kg/l at 1 bar, filling rate 83%)
VESSEL:
Material (Inner vessel): EN 1.4301 10028-7 304 Stainless Steel
Baffles: 6
Insulation: Vacuum + perlite
Boil off time: Minimum 20 days for final pressure after filling 1,5 bar
Material (Outer vessel): EN 1.4301 10028-7 304 Stainless Steel
Made to order production. Photos and assembly of an example tank.
PIPING / INSTRUMENTATION:
Charge / Discharge / Gas phase final connections:
N.2 Flanges DN65 PN40 on liquid phase filling / unloading c.w. Air Liquide Coupling DN65
N. 1 Flanges DN50 PN40 on gas phase c.w. Air Liquide Coupling DN50
Pressure built-up system / Liquid transfer vaporizer:
Aluminium atmospheric vaporizer, fitted in front of rear cabinet. Nominal flow rate 30 Nm3/h.
TRAILER / BOOGIE SYSTEM:
Vehicle regulation: CE directives (2007/46/EC)
Frame: Stainless stee
Suspension: 3-axles pneumatic SAF
Axles: 3*9000 Kg SAF 1st axle: self-lifting with low load, other axles fixes
Tires: Continental 385/65R22,5 (6x)
Rims: Alcoa
Maximum pressure service: 7 bar
Geometric capacity: 52.500 lts
Weight of LNG: 19.300 kg (γ = 0,44 kg/l at 1 bar, filling rate 83%)
VESSEL:
Material (Inner vessel): EN 1.4301 10028-7 304 Stainless Steel
Baffles: 6
Insulation: Vacuum + perlite
Boil off time: Minimum 20 days for final pressure after filling 1,5 bar
Material (Outer vessel): EN 1.4301 10028-7 304 Stainless Steel
PIPING / INSTRUMENTATION:
Charge / Discharge / Gas phase final connections:
N.2 Flanges DN65 PN40 on liquid phase filling / unloading c.w. Air Liquide Coupling DN65
N. 1 Flanges DN50 PN40 on gas phase c.w. Air Liquide Coupling DN50
Pressure built-up system / Liquid transfer vaporizer:
Aluminium atmospheric vaporizer, fitted in front of rear cabinet. Nominal flow rate 30 Nm3/h.
TRAILER / BOOGIE SYSTEM:
Vehicle regulation: CE directives (2007/46/EC)
Frame: Stainless stee
Suspension: 3-axles pneumatic SAF
Axles: 3*9000 Kg SAF 1st axle: self-lifting with low load, other axles fixes
Tires: Continental 385/65R22,5 (6x)
Rims: Alcoa
Produkcja na zamówienie. Zdjęcia i kompletacja przykładowej cysterny.