العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة Nooteboom OVB-73-04, 73 tons Ballast trailer, 4 axles, 3 hydraulic steerin

PDF
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة Nooteboom OVB-73-04, 73 tons Ballast trailer, 4 axles, 3 hydraulic steerin - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة Nooteboom OVB-73-04, 73 tons Ballast trailer, 4 axles, 3 hydraulic steerin | صورة 1 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة Nooteboom OVB-73-04, 73 tons Ballast trailer, 4 axles, 3 hydraulic steerin | صورة 2 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة Nooteboom OVB-73-04, 73 tons Ballast trailer, 4 axles, 3 hydraulic steerin | صورة 3 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة Nooteboom OVB-73-04, 73 tons Ballast trailer, 4 axles, 3 hydraulic steerin | صورة 4 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة Nooteboom OVB-73-04, 73 tons Ballast trailer, 4 axles, 3 hydraulic steerin | صورة 5 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة Nooteboom OVB-73-04, 73 tons Ballast trailer, 4 axles, 3 hydraulic steerin | صورة 6 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة Nooteboom OVB-73-04, 73 tons Ballast trailer, 4 axles, 3 hydraulic steerin | صورة 7 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة Nooteboom OVB-73-04, 73 tons Ballast trailer, 4 axles, 3 hydraulic steerin | صورة 8 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة Nooteboom OVB-73-04, 73 tons Ballast trailer, 4 axles, 3 hydraulic steerin | صورة 9 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة Nooteboom OVB-73-04, 73 tons Ballast trailer, 4 axles, 3 hydraulic steerin | صورة 10 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة Nooteboom OVB-73-04, 73 tons Ballast trailer, 4 axles, 3 hydraulic steerin | صورة 11 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة Nooteboom OVB-73-04, 73 tons Ballast trailer, 4 axles, 3 hydraulic steerin | صورة 12 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة Nooteboom OVB-73-04, 73 tons Ballast trailer, 4 axles, 3 hydraulic steerin | صورة 13 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة Nooteboom OVB-73-04, 73 tons Ballast trailer, 4 axles, 3 hydraulic steerin | صورة 14 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة Nooteboom OVB-73-04, 73 tons Ballast trailer, 4 axles, 3 hydraulic steerin | صورة 15 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة Nooteboom OVB-73-04, 73 tons Ballast trailer, 4 axles, 3 hydraulic steerin | صورة 16 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة Nooteboom OVB-73-04, 73 tons Ballast trailer, 4 axles, 3 hydraulic steerin | صورة 17 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة Nooteboom OVB-73-04, 73 tons Ballast trailer, 4 axles, 3 hydraulic steerin | صورة 18 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة Nooteboom OVB-73-04, 73 tons Ballast trailer, 4 axles, 3 hydraulic steerin | صورة 19 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة Nooteboom OVB-73-04, 73 tons Ballast trailer, 4 axles, 3 hydraulic steerin | صورة 20 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة Nooteboom OVB-73-04, 73 tons Ballast trailer, 4 axles, 3 hydraulic steerin | صورة 21 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة Nooteboom OVB-73-04, 73 tons Ballast trailer, 4 axles, 3 hydraulic steerin | صورة 22 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة Nooteboom OVB-73-04, 73 tons Ballast trailer, 4 axles, 3 hydraulic steerin | صورة 23 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة Nooteboom OVB-73-04, 73 tons Ballast trailer, 4 axles, 3 hydraulic steerin | صورة 24 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة Nooteboom OVB-73-04, 73 tons Ballast trailer, 4 axles, 3 hydraulic steerin | صورة 25 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة Nooteboom OVB-73-04, 73 tons Ballast trailer, 4 axles, 3 hydraulic steerin | صورة 26 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة Nooteboom OVB-73-04, 73 tons Ballast trailer, 4 axles, 3 hydraulic steerin | صورة 27 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة Nooteboom OVB-73-04, 73 tons Ballast trailer, 4 axles, 3 hydraulic steerin | صورة 28 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة Nooteboom OVB-73-04, 73 tons Ballast trailer, 4 axles, 3 hydraulic steerin | صورة 29 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة Nooteboom OVB-73-04, 73 tons Ballast trailer, 4 axles, 3 hydraulic steerin | صورة 30 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة Nooteboom OVB-73-04, 73 tons Ballast trailer, 4 axles, 3 hydraulic steerin | صورة 31 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة Nooteboom OVB-73-04, 73 tons Ballast trailer, 4 axles, 3 hydraulic steerin | صورة 32 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة Nooteboom OVB-73-04, 73 tons Ballast trailer, 4 axles, 3 hydraulic steerin | صورة 33 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة Nooteboom OVB-73-04, 73 tons Ballast trailer, 4 axles, 3 hydraulic steerin | صورة 34 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة Nooteboom OVB-73-04, 73 tons Ballast trailer, 4 axles, 3 hydraulic steerin | صورة 35 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة Nooteboom OVB-73-04, 73 tons Ballast trailer, 4 axles, 3 hydraulic steerin | صورة 36 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة Nooteboom OVB-73-04, 73 tons Ballast trailer, 4 axles, 3 hydraulic steerin | صورة 37 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة Nooteboom OVB-73-04, 73 tons Ballast trailer, 4 axles, 3 hydraulic steerin | صورة 38 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة Nooteboom OVB-73-04, 73 tons Ballast trailer, 4 axles, 3 hydraulic steerin | صورة 39 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة Nooteboom OVB-73-04, 73 tons Ballast trailer, 4 axles, 3 hydraulic steerin | صورة 40 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة Nooteboom OVB-73-04, 73 tons Ballast trailer, 4 axles, 3 hydraulic steerin | صورة 41 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة Nooteboom OVB-73-04, 73 tons Ballast trailer, 4 axles, 3 hydraulic steerin | صورة 42 - Autoline
هل أنت مهتم بالإعلان؟
1/42
PDF
€39,985
السعر بدون ضريبة القيمة المضافة
≈ TND 136,800.000
≈ $46,930
الاتصال بالبائع
الماركة: Nooteboom
سنة التصنيع: 2007-02
التسجيل الأول: 2007-02
الحمولة: ٥٩٬٩٤٠ كجم
الوزن الصافي: ١١٬٤٦٠ كجم
الوزن الإجمالي: ٧١٬٤٠٠ كجم
الموقع: هولندا Roosendaal6492 كم to "United States/Columbus"
رقم التعريف في دليل عروض البائع: QATG499
تاريخ النشر: أكثر من شهر واحد
المواصفات
مقاييس عامة: ١٣٫٢٣ متر × ٢٫٥٢ متر × ٢٫٦ متر
هيكل
أبعاد الهيكل: ١٣٫٢٣ متر × ٢٫٥٢ متر × ٢٫٦ متر
محاور
الماركة: BPW ECO Plus
عدد المحاور: 4
قاعدة العجلات: ٧٬٩٧٠ ملم
محور التوجيه
إطارات مطاطية مزدوجة
المحور الأول: 275/70-R22.5
المحور الثاني: 275/70-R22.5
المحور الثالث: 275/70-R22.5
المحور الرابع: 275/70-R22.5
الفرامل
نظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS)
نظام الفرامل ذات التحكم الإلكتروني (EBS)
خيارات إضافية
عجلة احتياطية
تجهيزات إضافية
نظام التزييت المركزي
حالة المركبة
حالة المركبة: جديدة

معلومات إضافية — العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة Nooteboom OVB-73-04, 73 tons Ballast trailer, 4 axles, 3 hydraulic steerin

الإنكليزية
- Въздушно окачване
= Další možnosti a příslušenství =

- Vzduchové odpružení

= Další informace =

Konfigurace náprav
Velikost pneumatiky: 275/70-R22.5
Brzdy: bubnové brzdy
Zadní náprava 1: Max. zatížení nápravy: 11600 kg; Profil pneumatiky uvnitř vlevo: 50%; Profil pneumatiky ponecháno venku: 70%; Profil pneumatiky uvnitř vpravo: 75%; Profil pneumatiky vpravo venku: 75%
Zadní náprava 2: Max. zatížení nápravy: 11600 kg; Řízení; Profil pneumatiky uvnitř vlevo: 45%; Profil pneumatiky ponecháno venku: 80%; Profil pneumatiky uvnitř vpravo: 75%; Profil pneumatiky vpravo venku: 80%
Zadní náprava 3: Max. zatížení nápravy: 11600 kg; Řízení; Profil pneumatiky uvnitř vlevo: 75%; Profil pneumatiky ponecháno venku: 40%; Profil pneumatiky uvnitř vpravo: 70%; Profil pneumatiky vpravo venku: 75%
Zadní náprava 4: Max. zatížení nápravy: 11600 kg; Řízení; Profil pneumatiky uvnitř vlevo: 60%; Profil pneumatiky ponecháno venku: 60%; Profil pneumatiky uvnitř vpravo: 40%; Profil pneumatiky vpravo venku: 75%

Údržba
MOT: zkontrolováno do feb. 2026

Stát
Obecný stav: velmi dobrý
Technický stav: velmi dobrý
Optický stav: velmi dobrý
= Weitere Optionen und Zubehör =

- BPW-Achsen
- Luftfederung
- Trommelbremsen

= Anmerkungen =

sehr schöner 2007 NOOTEBOOM OVB-73-04 4-Achsiger BALLASTAUFLIEGER, Achsen 2, 3 und 4 sind hydraulisch gelenkt (inkl. Fernbedienung mit Kabel), BPW-Achsen mit Trommelbremsen, Hartholzboden, 2 x 10 Rungentaschen + 13 Rungen, 2 x 5 Zurrösen, Zentralschmierung, 3" Königszapfen, Luftfederung, Leergewicht: 11.400 kg, zulässiges Gesamtgewicht: 71.400 kg, Doppelluft mit 275/70 -R22.5 Reifen (L: 11/8, 7/13, 12/12, 10/12 mm; R: 12/12, 13/12, 12/11, 12/6 mm), belgische Zulassung mit gültiger technischer Inspektion bis 13.02.2026

= Weitere Informationen =

Achskonfiguration
Refenmaß: 275/70-R22.5
Bremsen: Trommelbremsen
Hinterachse 1: Max. Achslast: 11600 kg; Reifen Profil links innnerhalb: 50%; Reifen Profil links außen: 70%; Reifen Profil rechts innerhalb: 75%; Reifen Profil rechts außen: 75%
Hinterachse 2: Max. Achslast: 11600 kg; Gelenkt; Reifen Profil links innnerhalb: 45%; Reifen Profil links außen: 80%; Reifen Profil rechts innerhalb: 75%; Reifen Profil rechts außen: 80%
Hinterachse 3: Max. Achslast: 11600 kg; Gelenkt; Reifen Profil links innnerhalb: 75%; Reifen Profil links außen: 40%; Reifen Profil rechts innerhalb: 70%; Reifen Profil rechts außen: 75%
Hinterachse 4: Max. Achslast: 11600 kg; Gelenkt; Reifen Profil links innnerhalb: 60%; Reifen Profil links außen: 60%; Reifen Profil rechts innerhalb: 40%; Reifen Profil rechts außen: 75%

Wartung
APK (Technische Hauptuntersuchung): geprüft bis 02.2026

Zustand
Allgemeiner Zustand: sehr gut
Technischer Zustand: sehr gut
Optischer Zustand: sehr gut

Weitere Informationen
Wenden Sie sich an Arne Honingh oder Piet Swank, um weitere Informationen zu erhalten.
= Flere valgmuligheder og mere tilbehør =

- Luftaffjedring

= Yderligere oplysninger =

Akselkonfiguration
Dækstørrelse: 275/70-R22.5
Bremser: tromlebremser
Bagaksel 1: Maks. akselbelastning: 11600 kg; Dækprofil venstre indvendige: 50%; Dækprofil venstre udvendige: 70%; Dækprofil højre udvendige: 75%; Dækprofil højre udvendige: 75%
Bagaksel 2: Maks. akselbelastning: 11600 kg; Styretøj; Dækprofil venstre indvendige: 45%; Dækprofil venstre udvendige: 80%; Dækprofil højre udvendige: 75%; Dækprofil højre udvendige: 80%
Bagaksel 3: Maks. akselbelastning: 11600 kg; Styretøj; Dækprofil venstre indvendige: 75%; Dækprofil venstre udvendige: 40%; Dækprofil højre udvendige: 70%; Dækprofil højre udvendige: 75%
Bagaksel 4: Maks. akselbelastning: 11600 kg; Styretøj; Dækprofil venstre indvendige: 60%; Dækprofil venstre udvendige: 60%; Dækprofil højre udvendige: 40%; Dækprofil højre udvendige: 75%

Vedligeholdelse
APK (Bileftersyn): testet indtil feb. 2026

Stand
Overordnet stand: meget god
Teknisk stand: meget god
Visuelt udseende: meget god
- Αερανάρτηση
= Additional options and accessories =

- Air suspension
- BPW-axles
- Drumbrakes

= Remarks =

very nice 2007 NOOTEBOOM OVB-73-04 BALLAST TRAILER, 4 axles, axles 2,3 and 4 are hydraulically steered (incl. remote control with cord), BPW axles with drum brakes, hardwood floor, 2x 10 stake pockets + 13 stakes, 2x 5 lashing eyes, central lubrication, 3" kingpin, air suspension, empty weight: 11,400kg, GVW: 71,400kg, twin tires with 275/70 -R22.5 tires (L: 11/8, 7/13, 12/12, 10/12mm; R: 12/12, 13/12, 12/11, 12/6mm), Belgian registration with valid technical inspection until 13-02-2026

= More information =

Axle configuration
Tyre size: 275/70-R22.5
Brakes: drum brakes
Suspension: air suspension
Rear axle 1: Max. axle load: 11600 kg; Tyre profile left inner: 50%; Tyre profile left outer: 70%; Tyre profile right outer: 75%; Tyre profile right outer: 75%
Rear axle 2: Max. axle load: 11600 kg; Steering; Tyre profile left inner: 45%; Tyre profile left outer: 80%; Tyre profile right outer: 75%; Tyre profile right outer: 80%
Rear axle 3: Max. axle load: 11600 kg; Steering; Tyre profile left inner: 75%; Tyre profile left outer: 40%; Tyre profile right outer: 70%; Tyre profile right outer: 75%
Rear axle 4: Max. axle load: 11600 kg; Steering; Tyre profile left inner: 60%; Tyre profile left outer: 60%; Tyre profile right outer: 40%; Tyre profile right outer: 75%

Maintenance
APK (MOT): tested until 02/2026

Condition
General condition: very good
Technical condition: very good
Visual appearance: very good

Additional information
Please contact Arne Honingh or Piet Swank for more information
= Más opciones y accesorios =

- Suspensión neumática

= Más información =

Configuración de ejes
Tamaño del neumático: 275/70-R22.5
Frenos: frenos de tambor
Eje trasero 1: Carga máxima del eje: 11600 kg; Dibujo del neumático izquierda interior: 50%; Dibujo del neumático izquierda exterior: 70%; Dibujo del neumático derecha exterior: 75%; Dibujo del neumático derecha exterior: 75%
Eje trasero 2: Carga máxima del eje: 11600 kg; Dirección; Dibujo del neumático izquierda interior: 45%; Dibujo del neumático izquierda exterior: 80%; Dibujo del neumático derecha exterior: 75%; Dibujo del neumático derecha exterior: 80%
Eje trasero 3: Carga máxima del eje: 11600 kg; Dirección; Dibujo del neumático izquierda interior: 75%; Dibujo del neumático izquierda exterior: 40%; Dibujo del neumático derecha exterior: 70%; Dibujo del neumático derecha exterior: 75%
Eje trasero 4: Carga máxima del eje: 11600 kg; Dirección; Dibujo del neumático izquierda interior: 60%; Dibujo del neumático izquierda exterior: 60%; Dibujo del neumático derecha exterior: 40%; Dibujo del neumático derecha exterior: 75%

Mantenimiento
APK (ITV): inspeccionado hasta feb. 2026

Estado
Estado general: muy bueno
Estado técnico: muy bueno
Estado óptico: muy bueno
- Ilmajousitus
= Plus d'options et d'accessoires =

- Suspension pneumatique

= Plus d'informations =

Configuration essieu
Dimension des pneus: 275/70-R22.5
Freins: freins à tambour
Essieu arrière 1: Charge maximale sur essieu: 11600 kg; Sculptures des pneus gauche interne: 50%; Sculptures des pneus gauche externe: 70%; Sculptures des pneus droit externe: 75%; Sculptures des pneus droit externe: 75%
Essieu arrière 2: Charge maximale sur essieu: 11600 kg; Direction; Sculptures des pneus gauche interne: 45%; Sculptures des pneus gauche externe: 80%; Sculptures des pneus droit externe: 75%; Sculptures des pneus droit externe: 80%
Essieu arrière 3: Charge maximale sur essieu: 11600 kg; Direction; Sculptures des pneus gauche interne: 75%; Sculptures des pneus gauche externe: 40%; Sculptures des pneus droit externe: 70%; Sculptures des pneus droit externe: 75%
Essieu arrière 4: Charge maximale sur essieu: 11600 kg; Direction; Sculptures des pneus gauche interne: 60%; Sculptures des pneus gauche externe: 60%; Sculptures des pneus droit externe: 40%; Sculptures des pneus droit externe: 75%

Entretien
APK (CT): valable jusqu'à févr. 2026

Condition
État général: très bon
État technique: très bon
État optique: très bon

Informations complémentaires
Veuillez contacter Arne Honingh pour plus d'informations
- Zračni ovjes
= További opciók és tartozékok =

- Légrugós felfüggesztés

= További információk =

Tengelykonfiguráció
Gumiabroncs mérete: 275/70-R22.5
Fékek: dobfékek
Hátsó tengely 1: Maximális tengelyterhelés: 11600 kg; Gumiabroncs profilja belül balra: 50%; Gumiabroncs profilja kint maradt: 70%; Gumiabroncs profilja belül jobbra: 75%; Gumiabroncs profilja kívül jobbra: 75%
Hátsó tengely 2: Maximális tengelyterhelés: 11600 kg; Kormányzás; Gumiabroncs profilja belül balra: 45%; Gumiabroncs profilja kint maradt: 80%; Gumiabroncs profilja belül jobbra: 75%; Gumiabroncs profilja kívül jobbra: 80%
Hátsó tengely 3: Maximális tengelyterhelés: 11600 kg; Kormányzás; Gumiabroncs profilja belül balra: 75%; Gumiabroncs profilja kint maradt: 40%; Gumiabroncs profilja belül jobbra: 70%; Gumiabroncs profilja kívül jobbra: 75%
Hátsó tengely 4: Maximális tengelyterhelés: 11600 kg; Kormányzás; Gumiabroncs profilja belül balra: 60%; Gumiabroncs profilja kint maradt: 60%; Gumiabroncs profilja belül jobbra: 40%; Gumiabroncs profilja kívül jobbra: 75%

Karbantartás
MOT: vizsgálták, amíg feb. 2026

Állam
Általános állapot: nagyon jó
Műszaki állapot: nagyon jó
Optikai állapot: nagyon jó
= Opzioni e accessori aggiuntivi =

- Sospensioni pneumatiche

= Ulteriori informazioni =

Configurazione dell'asse
Dimensioni del pneumatico: 275/70-R22.5
Freni: freni a tamburo
Asse posteriore 1: Carico massimo per asse: 11600 kg; Profilo del pneumatico interno sinistro: 50%; Profilo del pneumatico lasciato all'esterno: 70%; Profilo del pneumatico interno destro: 75%; Profilo del pneumatico esterno destro: 75%
Asse posteriore 2: Carico massimo per asse: 11600 kg; Sterzo; Profilo del pneumatico interno sinistro: 45%; Profilo del pneumatico lasciato all'esterno: 80%; Profilo del pneumatico interno destro: 75%; Profilo del pneumatico esterno destro: 80%
Asse posteriore 3: Carico massimo per asse: 11600 kg; Sterzo; Profilo del pneumatico interno sinistro: 75%; Profilo del pneumatico lasciato all'esterno: 40%; Profilo del pneumatico interno destro: 70%; Profilo del pneumatico esterno destro: 75%
Asse posteriore 4: Carico massimo per asse: 11600 kg; Sterzo; Profilo del pneumatico interno sinistro: 60%; Profilo del pneumatico lasciato all'esterno: 60%; Profilo del pneumatico interno destro: 40%; Profilo del pneumatico esterno destro: 75%

Manutenzione
MOT: ispezionato fino a feb 2026

Stato
Stato generale: molto buono
Stato tecnico: molto buono
Stato ottico: molto buono
= Aanvullende opties en accessoires =

- BPW-Assen
- Luchtvering
- Trommelremmen

= Bijzonderheden =

zeer nette 2007 NOOTEBOOM OVB-73-04 4-assige BALLAST TRAILER, assen 2,3 en 4 zijn hydraulisch gestuurd (incl. afstandsbediening met snoer), BPW assen met trommelremmen, hardhouten vloer, 2x 10 rongpotten + 13 rongen,2x 5 sjorogen, centrale smering, 3" kingpin, luchtvering, leeggewicht: 11.400kg, GVW: 71.400kg, dubbellucht met 275/70 -R22,5 banden (L: 11/8, 7/13, 12/12, 10/12mm; R: 12/12, 13/12, 12/11, 12/6mm), Belgische registratie met geldige technische keuring t/m 13-02-2026

= Meer informatie =

Asconfiguratie
Bandenmaat: 275/70-R22.5
Remmen: trommelremmen
Achteras 1: Max. aslast: 11600 kg; Bandenprofiel linksbinnen: 50%; Bandenprofiel linksbuiten: 70%; Bandenprofiel rechtsbinnen: 75%; Bandenprofiel rechtsbuiten: 75%
Achteras 2: Max. aslast: 11600 kg; Meesturend; Bandenprofiel linksbinnen: 45%; Bandenprofiel linksbuiten: 80%; Bandenprofiel rechtsbinnen: 75%; Bandenprofiel rechtsbuiten: 80%
Achteras 3: Max. aslast: 11600 kg; Meesturend; Bandenprofiel linksbinnen: 75%; Bandenprofiel linksbuiten: 40%; Bandenprofiel rechtsbinnen: 70%; Bandenprofiel rechtsbuiten: 75%
Achteras 4: Max. aslast: 11600 kg; Meesturend; Bandenprofiel linksbinnen: 60%; Bandenprofiel linksbuiten: 60%; Bandenprofiel rechtsbinnen: 40%; Bandenprofiel rechtsbuiten: 75%

Onderhoud
APK: gekeurd tot feb. 2026

Staat
Algemene staat: zeer goed
Technische staat: zeer goed
Optische staat: zeer goed

Meer informatie
Neem voor meer informatie contact op met Arne Honingh of Piet Swank
- Luftfjæring
= Więcej opcji i akcesoriów =

- Zawieszenie pneumatyczne

= Więcej informacji =

Konfiguracja osi
Rozmiar opon: 275/70-R22.5
Hamulce: hamulce bębnowe
Oś tylna 1: Maksymalny nacisk na oś: 11600 kg; Profil opon lewa wewnętrzna: 50%; Profil opon lewa zewnętrzna: 70%; Profil opon prawa zewnętrzna: 75%; Profil opon prawa zewnętrzna: 75%
Oś tylna 2: Maksymalny nacisk na oś: 11600 kg; Układ kierowniczy; Profil opon lewa wewnętrzna: 45%; Profil opon lewa zewnętrzna: 80%; Profil opon prawa zewnętrzna: 75%; Profil opon prawa zewnętrzna: 80%
Oś tylna 3: Maksymalny nacisk na oś: 11600 kg; Układ kierowniczy; Profil opon lewa wewnętrzna: 75%; Profil opon lewa zewnętrzna: 40%; Profil opon prawa zewnętrzna: 70%; Profil opon prawa zewnętrzna: 75%
Oś tylna 4: Maksymalny nacisk na oś: 11600 kg; Układ kierowniczy; Profil opon lewa wewnętrzna: 60%; Profil opon lewa zewnętrzna: 60%; Profil opon prawa zewnętrzna: 40%; Profil opon prawa zewnętrzna: 75%

Obsługa serwisowa
APK (Przegląd techniczny): zatwierdzone do feb. 2026

Stan
Stan ogólny: bardzo dobrze
Stan techniczny: bardzo dobrze
Stan wizualny: bardzo dobrze
= Opções e acessórios adicionais =

- Suspensão pneumática

= Mais informações =

Configuração dos eixos
Tamanho dos pneus: 275/70-R22.5
Travões: travões de tambor
Eixo traseiro 1: Máx carga por eixo: 11600 kg; Perfil do pneu interior esquerdo: 50%; Perfil do pneu exterior esquerdo: 70%; Perfil do pneu exterior direito: 75%; Perfil do pneu exterior direito: 75%
Eixo traseiro 2: Máx carga por eixo: 11600 kg; Direção; Perfil do pneu interior esquerdo: 45%; Perfil do pneu exterior esquerdo: 80%; Perfil do pneu exterior direito: 75%; Perfil do pneu exterior direito: 80%
Eixo traseiro 3: Máx carga por eixo: 11600 kg; Direção; Perfil do pneu interior esquerdo: 75%; Perfil do pneu exterior esquerdo: 40%; Perfil do pneu exterior direito: 70%; Perfil do pneu exterior direito: 75%
Eixo traseiro 4: Máx carga por eixo: 11600 kg; Direção; Perfil do pneu interior esquerdo: 60%; Perfil do pneu exterior esquerdo: 60%; Perfil do pneu exterior direito: 40%; Perfil do pneu exterior direito: 75%

Manutenção
APK (MOT): testado até feb. 2026

Estado
Estado geral: muito bom
Estado técnico: muito bom
Aspeto visual: muito bom
- Suspensie pneumatică
= Дополнительные опции и оборудование =

- Пневматическая подвеска

= Дополнительная информация =

Конфигурация осей
Размер шин: 275/70-R22.5
Тормоза: барабанные тормоза
Задний мост 1: Макс. нагрузка на ось: 11600 kg; Профиль шин левое внутреннее: 50%; Профиль шин левое внешнее: 70%; Профиль шин правое внешнее: 75%; Профиль шин правое внешнее: 75%
Задний мост 2: Макс. нагрузка на ось: 11600 kg; Рулевое управление; Профиль шин левое внутреннее: 45%; Профиль шин левое внешнее: 80%; Профиль шин правое внешнее: 75%; Профиль шин правое внешнее: 80%
Задний мост 3: Макс. нагрузка на ось: 11600 kg; Рулевое управление; Профиль шин левое внутреннее: 75%; Профиль шин левое внешнее: 40%; Профиль шин правое внешнее: 70%; Профиль шин правое внешнее: 75%
Задний мост 4: Макс. нагрузка на ось: 11600 kg; Рулевое управление; Профиль шин левое внутреннее: 60%; Профиль шин левое внешнее: 60%; Профиль шин правое внешнее: 40%; Профиль шин правое внешнее: 75%

Техническое обслуживание
APK (TO): проверка пройдена до feb. 2026

Состояние
Общее состояние: очень хорошее
Техническое состояние: очень хорошее
Внешнее состояние: очень хорошее
= Ďalšie možnosti a príslušenstvo =

- Vzduchové odpruženie

= Ďalšie informácie =

Konfigurácia náprav
Veľkosť pneumatiky: 275/70-R22.5
Brzdy: bubnové brzdy
Zadná náprava 1: Max. zaťaženie nápravy: 11600 kg; Profil pneumatiky vnútri vľavo: 50%; Profil pneumatiky ponechané vonku: 70%; Profil pneumatiky vnútri vpravo: 75%; Profil pneumatiky mimo pravej strany: 75%
Zadná náprava 2: Max. zaťaženie nápravy: 11600 kg; Riadenie; Profil pneumatiky vnútri vľavo: 45%; Profil pneumatiky ponechané vonku: 80%; Profil pneumatiky vnútri vpravo: 75%; Profil pneumatiky mimo pravej strany: 80%
Zadná náprava 3: Max. zaťaženie nápravy: 11600 kg; Riadenie; Profil pneumatiky vnútri vľavo: 75%; Profil pneumatiky ponechané vonku: 40%; Profil pneumatiky vnútri vpravo: 70%; Profil pneumatiky mimo pravej strany: 75%
Zadná náprava 4: Max. zaťaženie nápravy: 11600 kg; Riadenie; Profil pneumatiky vnútri vľavo: 60%; Profil pneumatiky ponechané vonku: 60%; Profil pneumatiky vnútri vpravo: 40%; Profil pneumatiky mimo pravej strany: 75%

Údržba
MOT: skontrolované do feb. 2026

Štát
Všeobecný stav: veľmi dobrý
Technický stav: veľmi dobrý
Optický stav: veľmi dobrý
= Extra tillval och tillbehör =

- Luftfjädring

= Ytterligare information =

Konfiguration av axlar
Däckets storlek: 275/70-R22.5
Bromsar: trumbromsar
Bakaxel 1: Max. axellast: 11600 kg; Däckprofil inuti vänster: 50%; Däckprofil lämnades utanför: 70%; Däckprofil innanför höger: 75%; Däckprofil utanför höger: 75%
Bakaxel 2: Max. axellast: 11600 kg; Styrning; Däckprofil inuti vänster: 45%; Däckprofil lämnades utanför: 80%; Däckprofil innanför höger: 75%; Däckprofil utanför höger: 80%
Bakaxel 3: Max. axellast: 11600 kg; Styrning; Däckprofil inuti vänster: 75%; Däckprofil lämnades utanför: 40%; Däckprofil innanför höger: 70%; Däckprofil utanför höger: 75%
Bakaxel 4: Max. axellast: 11600 kg; Styrning; Däckprofil inuti vänster: 60%; Däckprofil lämnades utanför: 60%; Däckprofil innanför höger: 40%; Däckprofil utanför höger: 75%

Underhåll
MOT: besiktigat till feb. 2026

Delstat
Allmänt tillstånd: mycket bra
Tekniskt tillstånd: mycket bra
Optiskt tillstånd: mycket bra
- Havalı süspansiyon
هامة
إن هذا العرض يمكن الحصول من خلاله على المعلومات الأولية فقط. أما التفاصيل المتعلقة، فيرجى الاتصال بالبائع.
نصائح للشراء
نصائح للأمان
التحقق من البائع

إذا قررت شراء المعدات بسعر منخفض، فتأكد أنك تتواصل مع البائع الحقيقي. اكتشف أكبر قدر ممكن من المعلومات عن مالك المعدات. تتمثل إحدى طرق الغش في تقديم نفسك كشركة حقيقية. إن ساورك شك، أخبرنا عن ذلك من أجل تشديد الرقابة وذلك من خلال نموذج التعليقات.

التحقق من السعر

قبل أن تقرر القيام بالشراء، احرص على مراجعة العديد من عروض البيع بعناية لفهم متوسط تكلفة المعدات التي اخترتها. إذا كان سعر العرض الذي أعجبك أقل بكثير من عروض مشابهة، ففكر في الأمر بتأنٍ. قد يكون هناك فرق أسعار هائل يشير إلى عيوب مخفية أو أن البائع يحاول ارتكاب أعمال احتيالية.

ابتعد عن شراء المنتجات التي يكون سعرها مختلف بشدة عن متوسط السعر لمعدات مشابهة.

لا توافق على الوعود المثيرة للشكوك والبضائع المدفوعة مسبقًا. إن ساورك شك، فلا تخاف من طلب توضيح التفاصيل وأن تطلب صورًا ومستندات إضافية للمعدات وأن تفحص صحة التصديق على تلك المستندات وتطرح الأسئلة التي تساورك.

الدفع المسبك المثير للشك

أكثر أنواع الاحتيال شيوعًا، قد يطلب البائعون غير المنصفون مبلغًا معينًا كعربون مسبق "لتحجز" حقك في شراء المعدات. وبالتالي يستطيع المحتالون تجميع مبلغًا ضخمًا ثم يختفون ولا تستطيع التواصل معهم بعد ذلك.

قد تشتمل أنواع الاحتيال المتنوعة على:
  • إرسال الدفعة المسبقة إلى البطاقة
  • لا تقم بالدفع المسبق بدون مستندات ورقية تؤكد عملية تحويل الأمول إذا ساورك أي شك في البائع خلال التواصل.
  • إرسال إلى حساب "الوصي" “Trustee”
  • هذا الطلب ينبغي أن يكون بمثابه إنذار فأنت على الأرجح تتواصل مع شخص محتال.
  • إرسال إلى حساب الشركة باسم مشابه
  • توخّ الحذر، فقد يختفي المحتالون أنفسهم أيضًا خلف شركات معلومة أو يدخلون تغييرات طفيفة على الاسم. لا تحول الأموال إذا ساورك شك في اسم الشركة.
  • استبدال البيانات الخاصة في فاتورة شركة حقيقية
  • قبل التحويل، تأكد أن البيانات المحددة صحيحة وأنها ترتبط أو لا ترتبط بالشركة المحددة.
هل اكتشفت أي احتيال؟
أخبرنا بذلك
نصائح للأمان
PDF
بيع ماكينات أم مركبات؟
يمكنك القيام بذلك معنا!
إعلانات مماثلة
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة Goldhofer  THP-SL العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة Goldhofer  THP-SL
2
السعر عند الطلب
2007
حمولة ٤٠٠٬٠٠٠ كجم نظام التعليق هيدروليكي عدد المحاور 10
هولندا، Amsterdam
Casteleijn Heavy Equipment
3 سنة في Autoline
الاتصال بالبائع
€17,900 ≈ TND 61,220.000 ≈ $21,010
2006
حمولة ٣١٬٨٠٠ كجم الوزن الصافي ١٠٬٢٠٠ كجم عدد المحاور 3
هولندا، Woudenberg
Xiffix B.V.
13 سنوات في Autoline
الاتصال بالبائع
السعر عند الطلب
2007
حمولة ٣٩٬٦٠٠ كجم الوزن الصافي ٨٬٤٠٠ كجم عدد المحاور 3
هولندا، Woudenberg
Xiffix B.V.
13 سنوات في Autoline
الاتصال بالبائع
السعر عند الطلب
2008
حمولة ٣٤٬٣٠٠ كجم الوزن الصافي ٧٬٧٠٠ كجم عدد المحاور 3
هولندا، Woudenberg
Xiffix B.V.
13 سنوات في Autoline
الاتصال بالبائع
€43,000 ≈ TND 147,100.000 ≈ $50,460
2009
الوزن الصافي ٢٠٬٨٢٠ كجم
هولندا، Velddriel
BIG Machinery b.v.
19 سنوات في Autoline
الاتصال بالبائع
€5,000 ≈ TND 17,100.000 ≈ $5,868
2007
عدد المحاور 3
هولندا، Lamswaarde
P. Mostert Import-Export B.V.
9 سنوات في Autoline
الاتصال بالبائع
€7,500 ≈ TND 25,650.000 ≈ $8,802
1991
حمولة ٣٠٬٠٠٠ كجم الوزن الصافي ٨٬٦٤٠ كجم عدد المحاور 3
هولندا، Lamswaarde
P. Mostert Import-Export B.V.
9 سنوات في Autoline
الاتصال بالبائع
€3,750 ≈ TND 12,830.000 ≈ $4,401
2008
حمولة ٢٧٬٥٠٠ كجم الوزن الصافي ٦٬٥٠٠ كجم عدد المحاور 3
هولندا، Lamswaarde
P. Mostert Import-Export B.V.
9 سنوات في Autoline
الاتصال بالبائع
€3,000 ≈ TND 10,260.000 ≈ $3,521
2007
حمولة ٣٣٬٠٠٠ كجم الوزن الصافي ٥٬٩٧٠ كجم عدد المحاور 3
هولندا، Lamswaarde
P. Mostert Import-Export B.V.
9 سنوات في Autoline
الاتصال بالبائع
€3,000 ≈ TND 10,260.000 ≈ $3,521
2007
حمولة ٣٢٬١٩٠ كجم الوزن الصافي ٦٬٨١٠ كجم عدد المحاور 3
هولندا، Lamswaarde
P. Mostert Import-Export B.V.
9 سنوات في Autoline
الاتصال بالبائع
السعر عند الطلب
2009
حمولة ٨٥٬٢٤٠ كجم الوزن الصافي ١٦٬٧٦٠ كجم
هولندا، Assen
De Borg Trading Company
11 سنوات في Autoline
الاتصال بالبائع
السعر عند الطلب
2009
حمولة ٨٥٬٠٤٠ كجم الوزن الصافي ١٦٬٩٦٠ كجم عدد المحاور 6
هولندا، Raalte
Gomez Trading Holland BV
6 سنوات في Autoline
الاتصال بالبائع
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة Van Hool 10x Stacks - BPW - DRUM العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة Van Hool 10x Stacks - BPW - DRUM
2
€3,000 ≈ TND 10,260.000 ≈ $3,521
2007
حمولة ٣٢٬٥٠٠ كجم الوزن الصافي ٦٬٥٠٠ كجم عدد المحاور 3
هولندا، Lamswaarde
P. Mostert Import-Export B.V.
9 سنوات في Autoline
الاتصال بالبائع
€7,500 ≈ TND 25,650.000 ≈ $8,802
1996
حمولة ٣٢٬٩٢٠ كجم الوزن الصافي ٩٬٠٨٠ كجم عدد المحاور 3
هولندا، Swifterbant
Truck & Trailerservice Swifterbant BV
1 سنة في Autoline
الاتصال بالبائع
€19,500 ≈ TND 66,690.000 ≈ $22,890
2007
عدد المحاور 3
هولندا، Hoogerheide
الاتصال بالبائع
€5,900 ≈ TND 20,180.000 ≈ $6,924
2007
حمولة ٣٠٬٦٥٠ كجم نظام التعليق بضغط الهواء/بضغط الهواء الوزن الصافي ٧٬٣٥٠ كجم عدد المحاور 3 ارتفاع صينية القطر ١٬١٥٠ ملم
هولندا، nl
HJ Boerkamp Int Transport B.V
9 سنوات في Autoline
الاتصال بالبائع
€3,000 ≈ TND 10,260.000 ≈ $3,521
2008
حمولة ٣٤٬٧٥٠ كجم الوزن الصافي ٧٬٢٥٠ كجم عدد المحاور 3
هولندا، Lamswaarde
P. Mostert Import-Export B.V.
9 سنوات في Autoline
الاتصال بالبائع
€3,000 ≈ TND 10,260.000 ≈ $3,521
2007
عدد المحاور 3
هولندا، Lamswaarde
P. Mostert Import-Export B.V.
9 سنوات في Autoline
الاتصال بالبائع
€3,000 ≈ TND 10,260.000 ≈ $3,521
2007
عدد المحاور 3
هولندا، Lamswaarde
P. Mostert Import-Export B.V.
9 سنوات في Autoline
الاتصال بالبائع
€3,950 ≈ TND 13,510.000 ≈ $4,636
2006
الوزن الصافي ٥٬٥٧٠ كجم عدد المحاور 3
هولندا، Berkel en Rodenrijs
CRM Trucks & Trailers BV
19 سنوات في Autoline
الاتصال بالبائع