

العربات المقطورة شاحنة التبريد Mol









≈ TND 12,000.000
إذا قررت شراء المعدات بسعر منخفض، فتأكد أنك تتواصل مع البائع الحقيقي. اكتشف أكبر قدر ممكن من المعلومات عن مالك المعدات. تتمثل إحدى طرق الغش في تقديم نفسك كشركة حقيقية. إن ساورك شك، أخبرنا عن ذلك من أجل تشديد الرقابة وذلك من خلال نموذج التعليقات.
قبل أن تقرر القيام بالشراء، احرص على مراجعة العديد من عروض البيع بعناية لفهم متوسط تكلفة المعدات التي اخترتها. إذا كان سعر العرض الذي أعجبك أقل بكثير من عروض مشابهة، ففكر في الأمر بتأنٍ. قد يكون هناك فرق أسعار هائل يشير إلى عيوب مخفية أو أن البائع يحاول ارتكاب أعمال احتيالية.
ابتعد عن شراء المنتجات التي يكون سعرها مختلف بشدة عن متوسط السعر لمعدات مشابهة.
لا توافق على الوعود المثيرة للشكوك والبضائع المدفوعة مسبقًا. إن ساورك شك، فلا تخاف من طلب توضيح التفاصيل وأن تطلب صورًا ومستندات إضافية للمعدات وأن تفحص صحة التصديق على تلك المستندات وتطرح الأسئلة التي تساورك.
أكثر أنواع الاحتيال شيوعًا، قد يطلب البائعون غير المنصفون مبلغًا معينًا كعربون مسبق "لتحجز" حقك في شراء المعدات. وبالتالي يستطيع المحتالون تجميع مبلغًا ضخمًا ثم يختفون ولا تستطيع التواصل معهم بعد ذلك.
- إرسال الدفعة المسبقة إلى البطاقة
- لا تقم بالدفع المسبق بدون مستندات ورقية تؤكد عملية تحويل الأمول إذا ساورك أي شك في البائع خلال التواصل.
- إرسال إلى حساب "الوصي" “Trustee”
- هذا الطلب ينبغي أن يكون بمثابه إنذار فأنت على الأرجح تتواصل مع شخص محتال.
- إرسال إلى حساب الشركة باسم مشابه
- توخّ الحذر، فقد يختفي المحتالون أنفسهم أيضًا خلف شركات معلومة أو يدخلون تغييرات طفيفة على الاسم. لا تحول الأموال إذا ساورك شك في اسم الشركة.
- استبدال البيانات الخاصة في فاتورة شركة حقيقية
- قبل التحويل، تأكد أن البيانات المحددة صحيحة وأنها ترتبط أو لا ترتبط بالشركة المحددة.
معلومات الاتصال بالبائع























Federung: Luftfederung
Achse 1: Reifen Profil links: 11 mm; Reifen Profil rechts: 7 mm; Bremsen: Trommelbremsen
Achse 2: Reifen Profil links: 13 mm; Reifen Profil rechts: 9 mm; Bremsen: Scheibenbremsen
Schäden: keines
Affjedring: luftaffjedring
Aksel 1: Dækprofil venstre: 11 mm; Dækprofil højre: 7 mm; Bremser: tromlebremser
Aksel 2: Dækprofil venstre: 13 mm; Dækprofil højre: 9 mm; Bremser: skivebremser
Suspension: air suspension
Axle 1: Tyre profile left: 11 mm; Tyre profile right: 7 mm; Brakes: drum brakes
Axle 2: Tyre profile left: 13 mm; Tyre profile right: 9 mm; Brakes: disc brakes
Damages: none
Suspensión: suspensión neumática
Eje 1: Dibujo del neumático izquierda: 11 mm; Dibujo del neumático derecha: 7 mm; Frenos: frenos de tambor
Eje 2: Dibujo del neumático izquierda: 13 mm; Dibujo del neumático derecha: 9 mm; Frenos: frenos de disco
Daños: ninguno
Suspension: suspension pneumatique
Essieu 1: Sculptures des pneus gauche: 11 mm; Sculptures des pneus droite: 7 mm; Freins: freins à tambour
Essieu 2: Sculptures des pneus gauche: 13 mm; Sculptures des pneus droite: 9 mm; Freins: freins à disque
Dommages: aucun
Vering: luchtvering
As 1: Bandenprofiel links: 11 mm; Bandenprofiel rechts: 7 mm; Remmen: trommelremmen
As 2: Bandenprofiel links: 13 mm; Bandenprofiel rechts: 9 mm; Remmen: schijfremmen
Schade: schadevrij
Zawieszenie: zawieszenie pneumatyczne
Oś 1: Profil opon lewa: 11 mm; Profil opon prawa: 7 mm; Hamulce: hamulce bębnowe
Oś 2: Profil opon lewa: 13 mm; Profil opon prawa: 9 mm; Hamulce: hamulce tarczowe
Uszkodzenia: brak
Suspensão: suspensão pneumática
Eixo 1: Perfil do pneu esquerda: 11 mm; Perfil do pneu direita: 7 mm; Travões: travões de tambor
Eixo 2: Perfil do pneu esquerda: 13 mm; Perfil do pneu direita: 9 mm; Travões: travões de disco
Danos: nenhum
Подвеска: пневматическая подвеска
Ось 1: Профиль шин слева: 11 mm; Профиль шин справа: 7 mm; Тормоза: барабанные тормоза
Ось 2: Профиль шин слева: 13 mm; Профиль шин справа: 9 mm; Тормоза: дисковые тормоза
Fjädring: luftfjädring
Axel 1: Däckprofil vänster: 11 mm; Däckprofil rätt: 7 mm; Bromsar: trumbromsar
Axel 2: Däckprofil vänster: 13 mm; Däckprofil rätt: 9 mm; Bromsar: skivbromsar
Skada på fordon: skadefri