المحرك MAN D2676 لـ الشاحنات MAN TGX TGS
PDF
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Viber
Telegram
هل أنت مهتم بالإعلان؟
1/3
PDF
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Viber
Telegram
€11,600
بما في ذلك سعر الضريبة على القيمة المضافة, ضريبة القيمة المضافة – 19%
≈ $12,240
≈ TND 38,670.000
≈ TND 38,670.000
€9,747.90
السعر بدون ضريبة القيمة المضافة
الاتصال بالبائع
الفئة:
المحرك
رقم مرجعي:
D2676 LF51
رقم الأصل بالكتالوج:
D2676 LF51
نوع قطعة الغيار:
تناظري
الموقع:
ألمانيا Hildenعلى بعد 6664 كم منك
تاريخ النشر:
٢٣/١٠/٢٠٢٤
Autoline ID:
MA40818
المواصفات
قوة المحرك:
٥٠٠ حصان
عدد الأسطوانات:
6
نوع المحرك:
ذات صف
يورو:
6
سعة المحرك:
١٢٬٤١٩ سم مكعب
عدد الصمامات:
24
المحرك
القوة:
500 حصان (368 kW)
يورو:
Euro 6
حالة المركبة
حالة المركبة:
معاد التصنيع
هامة
إن هذا العرض يمكن الحصول من خلاله على المعلومات الأولية فقط. أما التفاصيل المتعلقة، فيرجى الاتصال بالبائع.
نصائح للشراء
معلومات الاتصال بالبائع
الاشتراك بصفحة البائع
Marcin Witkowski
اللغات:
الألمانية، الإنكليزية
+49 2103 41...
عرض
+49 2103 4185556
عنوان
ألمانيا, شمال الراين, 40721, Hilden, Otto-Hahn-Str. 4
التوقيت المحلي الخاص بالبائع:
15:58 (CET)
إرسال الرسالة
معلومات الاتصال بالبائع
اسأل البائع
PDF
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Viber
Telegram
بيع ماكينات أم مركبات؟
يمكنك القيام بذلك معنا!
إعلانات مماثلة
€12,000
≈ $12,660
≈ TND 40,000.000
D2676LF52, D 2676 LF 52
بولندا، Choszczówka Stojecka
الاتصال بالبائع
€11,090
PLN 48,000
≈ $11,700
D2676 LF45, D2676LF45
ديزل / مازوت
بولندا، Choszczówka Stojecka
الاتصال بالبائع
€9,000
≈ $9,497
≈ TND 30,000.000
أوكرانيا، Mukachevo
الاتصال بالبائع
السعر عند الطلب
ديزل / مازوت
بولندا، Choszczówka Stojecka
الاتصال بالبائع
€7,000
≈ $7,386
≈ TND 23,330.000
أوكرانيا، Mukachevo
الاتصال بالبائع
Typ: MAN 12,4L Euro 6
Teilenummer: D2676 LF51
Zustand: Überholt
Laufleistung: 0KM
Altteilpfand: zzgl. 2000€
Der Motor ist wie auf den Bildern nackt
Überholungsbeschreibung:
Motor wird zerlegt gereinigt und geprüft
Zylinder werden gehont
Kolben werden erneuert bzw. neue Kolbenringe verbaut
Kurbelwelle wird poliert ggf. geschliffen
Kurbel- und Pleullager inkl. Schrauben werden erneuert
Zylinderkopf wird zerlegt gereinigt und plangeschliffen
Ventilführungen und Ventilsitze werden geprüft ggf. erneuert / gefräst
Ventile werden angeschliffen und abgedrückt
Nockenwelle wird poliert ggf erneuert
Schaftdichtungen und Wellendichtringe erneuert
Ölpumpe wird überholt ggf gewechselt
Sämtliche Dichtungen werden erneuert oder auf Montagenmase zusammengebaut
Motor wird anschliessend lackiert